افضل 4 مواقع صينية رخيصة للتجارة الإلكترونية

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 مواقع صينية رخيصة للتجارة الإلكترونية

افضل 4 مواقع صينية رخيصة للتجارة الإلكترونية


افضل 4 مواقع صينية رخيصة للتجارة الإلكترونية
افضل 4 مواقع صينية رخيصة للتجارة الإلكترونية

في هذا المقال سوف تجد أفضل مواقع التسوق الصينية التي يمكنك من خلالها شراء وشحن منتجاتك إلى المملكة العربية السعودية أو أي دولة عربية ، حيث تقوم جميع مواقع التسوق الصينية بشحن المنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم ، من هنا على السيطرة على الصين من خلال المنتجات ، التصنيع والتسليم لجميع الدول وجميع أنواع النقل البحري والجوي.

سيكون معظم المتسوقين عبر الإنترنت على دراية بـ AliExpress ، لكنه بعيد عن الموقع الصيني الوحيد الذي يشحن إلى المملكة العربية السعودية. على الرغم من أنك قد لا تجد سلعًا فاخرة من أفضل العلامات التجارية في العالم ، إلا أن مواقع التسوق الصينية رائعة لشراء الإلكترونيات الرخيصة والملابس الأساسية والأدوات المنزلية.

هذه قائمة بأفضل مواقع التسوق الصينية التي تشحن إلى المملكة العربية السعودية والدول العربية ، وترتيبها يمكنك العثور على أفضل 4 مواقع صينية.

1- موقع علي بابا Alibaba

موقع علي بابا Alibaba



موقع Alibaba هو أكبر سوق جملة في العالم ، حيث يمكنك شراء أي منتج تريده بسعر معقول ومناسب ، ثم إعادة بيعه في بلدك / منطقتك. يتم إرسال المنتج إلى المشتري ، ويأتي المنتج من المورد نفسه.

المدهش هو أن ما تحصل عليه هو السعر الحقيقي تقريبًا في الصين. في الماضي ، لم يكن بإمكان أي شخص سوى مالك رأس المال الحصول على السعر الحقيقي ، ولكن الآن مع موقع Alibaba الإلكتروني ، أصبح الأمر سهلاً وسريعًا. يمكنك الحصول على أي شيء في المنزل • تسعير للمنتج الذي تريده.

في Alibaba ، يمكنك شراء علبة من منتج واحد بسعر الجملة من خلال مورد ، ويمكنك التعاون مع المصانع أو الشركات أو المتاجر.الميزة الحقيقية لـ Alibaba هي أنه يمكنها التعاون مباشرة مع الشركات المصنعة يمكنك الحصول على خصومات ضخمة وإنشاء منتجاتك الخاصة من البداية باستخدام التصميم الخاص بك.

2- موقع 1688 الصيني

موقع 1688 الصيني

موقع 1688 هو أحد أكبر المواقع التجارية في الصين ، للصينيين والأشخاص الذين لديهم عنوان بريدي في الصين ، لذلك عندما تريد الشراء من موقع 1688 على الويب ، فمن الأفضل أن يكون لديك عنوان بريدي صيني.

قد تعلم أنه يمكنك شراء منتجات رخيصة من Alibaba و AliExpress. يمكنك عادةً تقديم طلبات كبيرة من Alibaba ، أو طلبات صغيرة من AliExpress. لكنك لا تعرف أبدًا أن العديد من المنتجات التي يقدمها هؤلاء البائعون تأتي في الواقع من موقع ويب صيني بالجملة آخر يسمى 1688.com (يُعرف أيضًا باسم alibaba.cn. إنه .CN ، وليس .COM). إنها ليست النسخة الصينية من Alibaba فحسب ، بل إنها أيضًا مصدر رخيص للسلع المختلفة. يقوم البائعون على Alibaba و AliExpress بشراء البضائع من 1688.com ، ووضع علامات على البضائع وبيعها لك. حتى عندما يتلقون طلبك ، سيقومون بتقديم الطلب من 1688.com ، ثم شحنه إليك ، وإجراء الأعمال دون أي مخزون. بالطبع لن يخبروك بهذا.

الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو وجود المزيد من مواقع التسوق التي تعرفها لبيع منتجات من 1688.com. وهذا يفسر سبب وجود الكثير من البائعين الصينيين على منصات مختلفة ومن أين تأتي المنتجات. كل هذه مخفية عنك كأسرار ، أنت فقط لا تعرفها. يوضح الشكل أدناه هذه العلاقة.

3- موقع Tmall الصيني

موقع Tmall الصيني

يعتبر موقع Tmall الصيني من أهم المواقع الصينية ، ومن المهم معرفة أن مبيعات هذا الموقع تجاوزت 19 مليون دولار أمريكي في دقيقة واحدة فقط في يوم العزاب في الصين. عيد الفطر فقط.

Tmall هو أحد المواقع الشقيقة لموقع Taobao الصيني. الفرق بين موقع Tmall وموقع Taobao الصيني العام هو أن معظم منتجات Tmall هي في معظم الحالات منتجات أصلية ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل Adidas ، ومن بينها أشهر العلامات التجارية العالمية التي فتحت لها فروعًا. موقع China Tmall بدلاً من موقع China Taobao بسبب الشروط التي نصت عليها الشركة.

لماذا موقع Tmall Chinese متخصص في المنتجات والمبيعات الأصلية؟
موقع Tmall الصيني متخصص في المنتجات والعلامات التجارية الأصلية ، على عكس الإخوة والأخوات في مواقع التسوق الصينية الأخرى مثل Taobao و Alibaba. المتجر مجاني. هذا مختلف تمامًا عن موقع Tmall الصيني. الموقع يفرض رسومًا سنوية. تبلغ هذه الرسوم ما بين 10000 و 20000 دولار أمريكي سنويًا حسب نوع المنتج. لذلك ، وجدنا أن الموقع الصيني Tmall’s Most تقدم المتاجر منتجات أصلية وعالية الجودة ، وتوفر خدمات تسويق ومبيعات احترافية.

بسبب هذه الاحترافية التي تقدمها الشركات الحاصلة على عضوية في Tmall ، وبسبب جودة المنتجات المعروضة في هذا الموقع ، وما يحتويه من ماركات عالمية تغطي كافة المنتجات المطلوبة ، يعاني الموقع خلال عطلات الأعياد من حالة جيدة جدًا الضغط على التطبيقات ، كما ذكرنا في البداية ، خاصة في يوم العزاب (عطلة أطلقها الموقع الصيني وتم الترويج لها في الصين منذ عام 2009) ، قيمة بيع موقع T-Mall الصيني في الدقيقة الأولى من هذا العيد بلغت أكثر من 19 مليون دولار في الدقيقة ، وعليك أن تتخيل مقدار الضغط الذي يواجهه T-site Mall في تلك العطلات.

4- موقع تاو باوي taobao الصيني

موقع تاو باوي taobao الصيني

هذا موقع  تاو باوي taobao الصيني تابع لشركة علي بابا الكبيرة الموقع هو نسخة من موقع eBay الشهير هناك مجموعة من البائعين الصينيين والجميع يعرض منتجاته ويتميز الموقع بأقل سعر مقارنة بالسوق لدينا. له عيوب كثيرة منها صعوبة تسجيل الموقع ، لأنه يتطلب رقم هاتف صيني أو رقم هاتف أمريكي لإرسال كود التفعيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللغة الأصلية للموقع هي الصينية ، لذلك يجب ترجمة الموقع ، ويمكنك شراء الموقع ومعالجته.

قدمنا لكم  في هذا المقال أفضل مواقع التسوق الصينية ، والتي يمكن الاعتماد عليها تمامًا.عندما تقرر الشراء من أحد مواقع التسوق الصينية المذكورة أعلاه ، يرجى البحث عن مراجعات المنتجات على الموقع والتأكد من موثوقية البائع. ليس كل بائع موثوق به ويجب توخي الحذر ، والأهم هو أن يتم الدفع من خلال الموقع سواء كان الدفع بعد الاستلام أو الدفع عن طريق Visa Paypal.

لقد رأيت أيضًا بعض مواقع التسوق الصينية التي تقدم خدمات الدفع النقدي عند التسليم للعملاء في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع