نعومي كاش باك وكوبونات خصم وعروض nayomi

القائمة الرئيسية

الصفحات

نعومي كاش باك وكوبونات خصم وعروض nayomi

نعومي كاش باك وكوبونات خصم وعروض nayomi

نعومي كاش باك وكوبونات خصم وعروض nayomi
نعومي كاش باك وكوبونات خصم وعروض nayomi

كاش باك nayomi

نعومي CashBack هو حل ترويجي للعملاء الذين يدخرون المال من خلال تضمين قيمة مقطوعة لقيمة إنفاق منتج المتجر في حساب Yajni الخاص بك ، وسيزداد هذا الرصيد مع زيادة المشتريات. أنفق أكثر ، وقدم مزايا مالية أكبر. يمكن بعد ذلك سحب الأموال من حساب Yajni لاحقًا للاستفادة منها وفقًا لتفضيلاتك.

المزيد عن نعومي

تحظى nayomi بثقة ملايين النساء كل يوم ، اللواتي يستخدمن منتجات مصممة خصيصًا لهن ، ومناسبة لكل لحظة من يومهن. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من منتجات نعومي ، بما في ذلك أكبر تشكيلة من الملابس الداخلية العصرية والأساسية في المنطقة ، وأطقم بيجامات فاخرة وأنيقة ، ومجموعات عرائس مذهلة ، وملابس فاخرة ونعال فاخرة ، ومجموعة واسعة من العطور الفاخرة. .

تعبر نعومي عن النعومة باسمها ، باستخدام الأقمشة المختارة بعناية ، من القطن والساتان إلى الحرير والشيفون ، مما يخلق تصاميم لا تلبي احتياجات العملاء بالكامل فحسب ، بل تنتجها نعومي حصريًا.

تجلب nayomi السحر إلى كل متجر من متاجرها البالغ عددها 210. تقع متاجر نعومي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت والمغرب وقطر ، بهدف جعل العملاء يشعرون وكأنهم خزانة الملابس التي تحلم بها الأميرة.

في nayomi تعتبر الملابس الداخلية وملابس النوم من الدرجة الأولى من حيث التصميم وجودة القماش ، حيث تنافس أكبر شركات الموضة في هذا المجال على مستوى العالم ، لذلك في المتجر ، يمكنك شراء كل هذه الأزياء عبر الإنترنت بأسعار معقولة وبطريقة متاحة الأزياء المتخصصة تناسب جميع الميزانيات!

يمكنك الاعتماد على ملابس نعومي الداخلية لتبدو ساحرة وأنيقة. منتجات nayomi ذات قيمة ممتازة مقابل المال ، حيث يتم وضع كل التفاصيل تحت دائرة الضوء لجعل الملابس أفضل. تصفح صفحات موقع نعومي الإلكتروني للتعرف على الأزياء المختلفة التي ستجعلك تتألق. تقدم نعومي أفضل أزياء الملابس الداخلية لجميع الأذواق وجميع الأحجام ، لذلك يمكنك التأكد من أنك لا تخطئ في ارتداء الملابس الداخلية أو البيجامات كمثال. اكتشف مجموعة nayomi الجديدة والفريدة من نوعها ، بما في ذلك بدلات البيجامة وبدلات الزفاف والمجموعات الأخرى التي تعكس أسلوبك الخاص.

تتعاون جيني nayomi في شراكة
تهدف شراكة خصم التسوق بين متجر nayomi و Yajni إلى تقليل قيمة النفقات المالية عن طريق توفير القيمة الإجمالية لعملية التسوق ، وكلما زاد المال الذي تجنيه من التسوق ، يتم تحقيق ذلك عن طريق خصم جزء من النفقات الأولية من المتجر. التسوق. يزداد رصيد الودائع ، بإضافة التسوق في حسابك ، هذا يوفر قيمة الاستهلاك الإجمالية ، والميزة أنه يمكنك الاستمتاع بالرصيد في حسابك ، مما سيفيدك في عمليات السحب المستقبلية. استفد من استرداد نقدي حصري من نعومي واحصل على 3.5٪ كاش باك عند الشراء!

كيف تستخدمون كاش باك nayomi؟

تعد خدمة كاش باك من نعومي طريقة رائعة لتوفير المال على منتجات نعومي. عندما تتسوق في متجر nayomi على موقع Yajny  ، ستستمتع بخدمة نعومي للاسترداد النقدي ، مما يتيح لك استرداد كامل لبعض المنتجات التي تم إنفاقها في المتجر.

 للحصول على الكاش باك انقر هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع